الرياض، المملكة العربية السعودية 0501824221 contact@digital-deem.com

نبذة عن ديم

تُعـــد «ديم الرقمية» مـــن المنشآت الرائدة فـــي مجـــال الحلـــول والخدمات الرقميـــة المتكاملـــة.
حيث نُقدم مجموعة متكاملة من الحلول الرقمية المخصصة في العديد من المجالات، من خلال نماذج عمل متنوعة ومرنة لتلبية رغبة كل عميل من عملائنا وفق ما يحقق رغباتهم ويحقق طموحاتهم.

الكوادر البشرية:


وذلك من خلال نخبة من الكوادر التقنية المتميزة، وباقة الشراكات الاستراتيجية مع شركائنا العالميين والمحليين، لتحقيق النجاحات والوصول لرضى عملائنا.

رؤيتنا:


أن تكـــون ديم الرقميـــة الأفضل دائمًا في تحقيق تجربـــة رقمية متكاملـــة ومميزة تتمركز حول العميل.

قيمنا:


الابتكار، الثقـــة، الجودة، المرونـــة، التطوير المستمر.


مهمتنا:


نعمـــل علـــى بنـــاء بيئـــة إبداعيـــة تســـاهم فـــي إيجـــاد حلول وخدمـــات رقمية مبتكـــرة. والعمل المستمر على تطوير وتنويع ما نقدمه من خلال مواءمة استراتيجيات أعمالنا لتتوافق مع احتياجات الأعمال وارتباطًا برؤية المملكة 2030، وخلق شراكات استراتيجية طويلة المدى، لنكون داعماً رئيسياً في عملية التحول الرقمي في المملكة.

نتميز بالتنوّع في:

  • التخصصات.
  • تكامل الحلول التقنية.
  • التناغم بين القطاعات المستهدفة.

حلولنا التقنية:

  • تطوير منتجات حسب حاجة العميل:
    نقـــوم بتصميـــم وتنفيـــذ الحلـــول التقنيـــة وفقًا لاحتياجـــات العميـــل باســـتخدام أحدث التقنيات الرقميـــة عالميــًـا.
  • تطوير منتجات مبتكرة:
    نقـــوم بتنفيـــذ دورة حيـــاة كاملـــة للمنتـــج بدايـــة مـــن تحديـــد وتكويـــن الحـــل وحتـــى إطلاقـــه وتحقيـــق نجاحـــه.
  • تطبيقات ذكاء الأعمال:
    تشـــمل مســـتودع البيانـــات، ونمذجـــة الأعمـــال والمعالجـــة التحليليـــة، وتصميـــم وتنفيـــذ واســـتخلاص البيانـــات، وتطويـــر التقاريـــر، واختبـــار البيانـــات وأتمتتهـــا، وإدارة البيانـــات المرجعيـــة وتقارير الأداء.

العودة للأعلى